المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحد نماذج الفحش الفكري الإثني عشري


أحمد عبد الحميد
13-07-2009, 05:28 PM
هذه المقالة قرأتها وأنا أبحث فى صفحات الإنترنت وهى لكاتب شيعى إثنى عشرى تبين مدى الحقد والكره لأهل السنة , وموالاة الكافرين , وأتعجب ما هذه العقول ؟!!!
المقالة بعنوان

الفرق بين مايكل جاكسون وابن جبرين

ونصها


مايكل جاكسون إنسان مرهف الشعور وفنان مبدع حاول بموسيقاه وأغنياته ورقصه أن يقدم الفرح والمتعة والسعادة للناس فضلاً عن أنه كان يواظب على مد يد العون للأطفال الفقراء والأيتام والمحتاجين .. وفي الطرف الآخر نجد رجل دين وهابي سعودي يدعى ابن جبرين يكفـّر ملايين المسلمين ، ويحرّض على قتلهم ، ويزرع في نفوس أتباعه ثقافة الكره والموت والتطرف ، ويتجاهل إنّ الإسلام هو دين الرحمة والإنسانية والحوار بالتي هي أحسن ، وأنّ الآخر المختلف هو أخ لنا في الدين وفي الله وفي الإنسانية وفي الخلق !! .

الأول مايكل أراد إسعاد الناس ، وامتلاك قلوبهم ، بينما يريد الآخر ابن جبرين قتل الناس ، وشحن قلوبهم ونفوسهم بالخوف والكره .

تحية ودعوة بالرحمة والمغفرة إلى ملك البوب مايكل جاكسون ، الذي ودعه ملايين البسطاء في العالم بدموع غزيرة وقلوب ملتاعة لأنه كان صاحب رسالة مترعة بحب الفن والناس ، وكان صادقاً بحبه للأطفال والأيتام والمحرومين بغض النظر عن لونهم وجنسهم ودينهم ، ولذلك سيذكره الناس طويلاً ، وسيحفرون اسمه في لوحة الخلود ، باعتباره يمثل الحب والإنسانية .. أما الشيطان الحاقد ابن جبرين الذي لايعرف غير لغة التكفير والكراهية والتحريض على قتل الآخر بسبب اختلاف في المذهب أو الدين أو العقيدة ، وإدخال الناس النار أو الجنة على هواه وكأنهما ملك لأبيه ، فإن مصيره معروف ، ولن يذكره الناس إلا مشفوعاً باللعنات مثله مثل الطغاة والمجرمين وفقهاء السلاطين ووعاظ الشياطين أعداء الله والدين والصادقين .


محمد العتابي – ألمانيا

المصدر
http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=43341

ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

الطارق
13-07-2009, 06:09 PM
رحم الله الإمام العلامة ابن جبرين وغفر له فقد كان شوكة في حلوق الكفرة والمنافقين

النجدية
25-04-2010, 10:02 AM
ولا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل
لا يعول على الكاتب...!
رحم الله علماء المسلمين وأسكنهم فسيح جنانه

محمد أحمد المصري
25-04-2010, 11:49 AM
أرى أن هذا المقال لكاتب منحرف فكريا مثل كثيريين انحرف فكرهم ، وأظن أن ذلك مما لا علاقة له بعنوان الموضوع الذي لا أرى له من داع ، فالمنحرفون موجودن في كل الفرق والديانات ، والاختلاف قائم بين السنة والشيعة ، والعقل يوجهنا إلى عدم تبادل الإساءات لأن ذلك من شأنه أن يزيد الأمر سوءا. أما من يظن أن ذلك من شأنه أن يقاوم حملة الشيعة لتشييع السنة فذلك في رأيي خطأ بين لأن الفكرة تقاومها الفكرة لا اللعنة، وأخيرا أذكر نفسي وإياكم قول الله تبارك وتعالي في الاية 17 من سورة الانعام ((وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ)) هذا في حق الكافر فكيف بمن صدق بمحمد صلى الله عليه وسلم وبالقرآن؟

هيرا
03-06-2011, 08:09 PM
بارك الله فيكم ورفع قدركم

فــلــة
09-06-2012, 07:52 PM
تم تدقيق الرابط ، شكرا بارك الله فيك