روابط مهمة

استعادة كلمة المرور صفحتنا على الفيس بوك
لأي مشاكل تواجهك .. لاتتردد بالإرسال لنا بالضغط هنا

 

الآن خدمة الـ rss متوفرة بمكتبتناً العربية

 

شريط الإعلانات ||

أهلا وسهلا بكم في منتديات مكتبتنا العربية **** نرجو من الأعضاء الكرام وضع طلبات الكتب في القسم الخاص بها في المنتدى الإداري العام قسم الاستفسارات وطلبات الكتب *** لا يسمح بوضع الإعلانات في المكتبة، وسنضطر لحذف الموضوع وحظر صاحبه مع الشكر ***
Loading

 


   
 
العودة   منتديات مكتبتنا العربية > المنتدى الإداري العام > المنتدى المفتوح
 
 

المنتدى المفتوح الموضوعات التي تخص المقترحات وشؤون مكتبتنا العربية

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2012, 06:22 PM   #76
الغازي
مشرف وفقه الله
 
الصورة الرمزية الغازي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 4,951
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

نفتقد الأخ الهمام الدكتور شعبان الفرماوي
نرجو أن يكون هو والأهل بكل خير وعافية أين أنت نتظر إطلالتك
المميزة يا أخانا بارك الله فيك

__________________
الغازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2012, 08:11 PM   #77
شهاب ياسين
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية شهاب ياسين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 3,609
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ذر الفاضلي مشاهدة المشاركة
قائمة المتغيبين كثرت حتى عدت لا اعلم من اذكر ولا من أقدم أو أؤخر
ولكن ليعلم الجميع أننا أحببناكم في الله وتعودنا على رؤيتكم في المكتبة فلا تحرمونا من طلتكم
ويحز في نفسي أن أرى بعضا ممن نفتقدهم يدخل المكتبة يحمل كتابا ويخرج من غير أن ينبس بحرف أو بكلمة وكأننا لم نكن يوما أصدقاء نتشارك الكلمات والمناسبات ونتبادل الرسائل والتهنئات
فإن كان سبب هذا عتب او زعل فالأولى أن يصرح بما في قلبه ، ولكل حادثة حديث
وكما يقول المثل العراقي :
العتب صابون القلوب

وحشتنا يا أبا ذر ، أسأل الله عز و جل أن ييسر عودتكم الى منتدانا الغالي .

__________________
يارب اغفر لأبي يوسف و اجعل قبره روضة من رياض الجنة

شهاب ياسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 08:16 PM   #78
مكثار
مستشار و فقه الله
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 831
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني، أخواتي، السلام عليكم ورحمة الله، أما بعد:
فلقد كنت في السجن منذ أكثر من عشرين شهرا، وخرجتُ بفضل الله تعالى قبل خمسة عشر يوما، وكنت كثيرا ما أفتقد الموقع في نفسي وأنا في محنة السجن عند أعداء الله اليهود، وكثيرا ما كنت أتصور نفسي أدخل موقعنا، لما وقر في نفسي من أنكم ستدعون لي ولغيري، وأنكم ستفتقدونني كما افتقدتم إخوة كراما وأخواتٍ كريمات.
حينما مررتُ بأسماء أولئك الذين تفتقدونهم، علمتُ أنه لا أحد يعرف أنني سُجنتُ ويظهر لي أنني لم أنل دعوة من واحد من الإخوة والأخوات.
على كل حال: لقد فرّج الله عني، والحمد لله رب العالمين.
وأشكركم أجمعين، وادعوا لأخيكم دعوة بظاهر الغيب أن يعافيني الله من كل بلاء، ويشفيني من كل داء.
والسلام عليكم ورحمة الله.
أخوكم المحب لكم
مكثار.

مكثار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 08:32 PM   #79
أم يوسف 5
( وفقها الله )
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 44,616
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على سلامتك ..
أحبك الذي أحببتنا لأجله
حقيقة نفكر فيمن يغيب عنا وندعو لهم بظهر الغيب
عند غياب الكثيرين من أعضاءنا الكرام نقدر ظرف كل فرد منهم
ونلتمس العذر لهم .. حتى ولو لم نعرف الأسباب ..
نفرح بعودة كل فرد ..
لكن مايؤلمنا الغياب ومن ثم الظهور لفترة قصيرة وبعدها الغياب الطويل
ماعسانا نفعل ..
عزاؤنا هو حسن الظن بربنا ووعده لنا بالظل ، يكافئنا بإذن الله في ذلك اليوم .
نحتاج إليكم أعضاؤنا .. نشد من بعضنا البعض

بارك الله فيك ، وفرج الله همك وهم المسلمين في كل بقاع الأرض

__________________

أبو يوسف
رحمك الله وغفر الله لك وأكرم نزلك ووسع مدخلك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة .

إنا لله وإنا إليه راجعون

أم يوسف 5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 08:58 PM   #80
الغازي
مشرف وفقه الله
 
الصورة الرمزية الغازي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 4,951
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

الحمد لله الذي فرج همك وأخرجك من السجن
ونرجو أن يرفع منزلتك عنده في عليين أخي مكثار الخير
نحن ندعو لكل إخوتنا وأخواتنا بظهر الغيب إما بالإسم أو بالعموم
وأنا وأنت وكل الأحبة بترابط متين ولا تفكر في أي لحظة أنك وحدك
بل معك الكثير من الأحبة يدعون ويشدون أزرك
نفتقد الكثيرين من الإخوة والأخوات نسأل الله لهم العافية والسلامة والتوفيق
وسنلتقي دائما بإذن الله

__________________
الغازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 09:22 PM   #81
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,196
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكثار مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني، أخواتي، السلام عليكم ورحمة الله، أما بعد:
فلقد كنت في السجن منذ أكثر من عشرين شهرا، وخرجتُ بفضل الله تعالى قبل خمسة عشر يوما، وكنت كثيرا ما أفتقد الموقع في نفسي وأنا في محنة السجن عند أعداء الله اليهود، وكثيرا ما كنت أتصور نفسي أدخل موقعنا، لما وقر في نفسي من أنكم ستدعون لي ولغيري، وأنكم ستفتقدونني كما افتقدتم إخوة كراما وأخواتٍ كريمات.
حينما مررتُ بأسماء أولئك الذين تفتقدونهم، علمتُ أنه لا أحد يعرف أنني سُجنتُ ويظهر لي أنني لم أنل دعوة من واحد من الإخوة والأخوات.
على كل حال: لقد فرّج الله عني، والحمد لله رب العالمين.
وأشكركم أجمعين، وادعوا لأخيكم دعوة بظاهر الغيب أن يعافيني الله من كل بلاء، ويشفيني من كل داء.
والسلام عليكم ورحمة الله.
أخوكم المحب لكم
مكثار.
أخي الغالي مكثار ...
أنت لست ممن ينسى ، ولاسيما أن علاقتنا قديمة ومتينة ، وبيننا وشائج كثيرة .
ولم يدر بخلدي أنك معتقل قط ، فقد سبق لك أن أخبرتني أن هذه المشكلة تم تجاوزها .
ولكني ظننت أن هناك بعض العوائق التي منعتك من دخول المكتبة ، وحاولت أن اتقصى أخبارك ولكن للأسف لم تكن هناك وسيلة متاحة .
جعل الله حبسك في ميزان حسناتك وكتبك عنده في ديوان الصابرين المحتسبين

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 10:33 PM   #82
أبو يوسف
عفا الله عنه
 
الصورة الرمزية أبو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 33,995
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكثار مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني، أخواتي، السلام عليكم ورحمة الله، أما بعد:
فلقد كنت في السجن منذ أكثر من عشرين شهرا، وخرجتُ بفضل الله تعالى قبل خمسة عشر يوما، وكنت كثيرا ما أفتقد الموقع في نفسي وأنا في محنة السجن عند أعداء الله اليهود، وكثيرا ما كنت أتصور نفسي أدخل موقعنا، لما وقر في نفسي من أنكم ستدعون لي ولغيري، وأنكم ستفتقدونني كما افتقدتم إخوة كراما وأخواتٍ كريمات.
حينما مررتُ بأسماء أولئك الذين تفتقدونهم، علمتُ أنه لا أحد يعرف أنني سُجنتُ ويظهر لي أنني لم أنل دعوة من واحد من الإخوة والأخوات.
على كل حال: لقد فرّج الله عني، والحمد لله رب العالمين.
وأشكركم أجمعين، وادعوا لأخيكم دعوة بظاهر الغيب أن يعافيني الله من كل بلاء، ويشفيني من كل داء.
والسلام عليكم ورحمة الله.
أخوكم المحب لكم
مكثار.
مكعك كل الحق في العتب أخي الفاضل .. ويعلم الله أننا لم نعلم بقصة اعتقالك والحمد لله أن فرج الله عنك كل الاعتقاد كان أن ظروف أو إنشغالات شغلتك عن المكتبة .
فالمعذرة .. شيخي الكريم وعلاقتنا أكبر بكثير من اي شيء آخر وأخوتنا التي نعتز بها هي أرقى علاقة تربطنا بكم .

لكم خالص الود والتحية

__________________
أبو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2012, 01:14 AM   #83
مكثار
مستشار و فقه الله
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 831
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أما بعد:
أشكركم أساتذتي وإخواني أجمعين، إن ما تقدم من كلامي، إنما هو سرحان نفسٍ في مساحاتٍ كبيرة من الودّ، يمدّ حبله بين أحبّة هم أسرة واحدة؛ إن بيتي الذي أنا فيه الآن هو أسرتي الصغيرة، وإن الأساتذة الكرام، والإخوة والأخوات في موقعنا الكريم، هم أسرتي الكبيرة، الممتدّة في آفاق أكبر مني بكثير.
شكر الله لكم، وحفظكم ورعاكم، وحفظ أهليكم وأحبابكم وبيوتكم، ولا تنوسوني من خالص دعائكم، أنا في حاجة إليه، فحالنا صعب.
سأرجع قريبا بعد إذنكم إلى موقعنا الذي نتشرف كلنا بالانتساب إليه، لكن أرجو أن تصبروا علي قليلا، فلا زلت عاجزا عن ترتيب نفسي إلى الآن.
سامحوني على عتبي.
والسلام عليكم ورحمة الله.
تلميذكم وأخوكم
مكثار.

مكثار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2012, 01:49 AM   #84
معلمة ليبية
وفقها الله
 
الصورة الرمزية معلمة ليبية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 243
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على السلامة أخ مكثار وفرج الله كربك ويسر لك أمرك

أما أنا فسوف أسأل عن أختي الدكتوره نضال الخفاجي هي منقطعة لفترة طويلة

ولم نشاهدها بعد أحداث التفجيرات الأخيرة بالعراق

فأتمنى من كانت عنده إجاية شافية أن يطمئننا عليها

__________________
معلمة ليبية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2012, 04:29 PM   #85
علاء الزبيدي
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية علاء الزبيدي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,131
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

الحمد لله على السلامة أخي مكثار إن شاء الله في ميزان حسناتك يوم القيامة

__________________
علاء الزبيدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2012, 05:39 PM   #86
الغازي
مشرف وفقه الله
 
الصورة الرمزية الغازي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 4,951
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

صدقت يا مولانا!
ولكنني خائف من أسأل عنها وعن هيرا وكأنني أخاف أن أفقدهما
وهما جزء من أسرتي
يا نجدية ويا هيرا!
عمكما الغازي يسأل عنكما ويرجو أن تكونا بخير وعافية

__________________
الغازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2012, 06:01 PM   #87
الحيااة
وفقها الله
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 3,036
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على سلامة أخينا الكريم ، أسأل الله أن يفرج كربك وهمك .

العاذلة ، العاذلة ، العاذلة متى ترجعين ؟!!!

__________________



للوصول إلى مواضيع عمي أبي يوسف رحمه الله



سبحانك اللهم وبحمدك ، أستغفرك وأتوب إليك



الحيااة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 09:04 AM   #88
أم نوران
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أم نوران
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 1,006
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اللهم آميييييييييييييين فنحن نفتقدالغالية النجدية سلمها الله من كل سوء فهى وردة يفوح عطرها على المكتبة ولها بصماتها فى أرجاء المكتبة كلها فردها الله سالمة وحماها من كل سوء

__________________


أم نوران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 11:58 PM   #89
احمد زاجي
كبار الأعضاء
 
الصورة الرمزية احمد زاجي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: العراق
المشاركات: 390
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

هل من اخبار عن الأخ بدر حلب نسأل الله سبحانه وتعالى ان يكون الأخ بدر بخير وعافية

__________________
الناس صنفان إما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق
احمد زاجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 08:06 PM   #90
أم مالك
عضو مميز
 
الصورة الرمزية أم مالك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 329
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ذر مشاهدة المشاركة
نفتقد الأخوات الكريمات :
أم محمد وعمر
أم غالية
أم مالك
بهيجة
مدام مودة
وغيرهن وعسى المانع خيراً إن شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعلم الله اني من افتقدكم
جزاك الله كل الخير يااختنا ام ذر
حين لمحت اسمي بين من تفتقدين اخذتني رعشة السرور
هل انا ممن يلتفت لغيابي ؟!
لم تغيبوا عن بالي واسال الله عزوجل ان يجعلكم جميعا في خير الاحوال
وأسالكم الدعاء لي فما أحوجني لدعائكم

__________________


رب اجعلنى وإخوانى من أهل الجنة
أم مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 08:12 PM   #91
أبو يوسف
عفا الله عنه
 
الصورة الرمزية أبو يوسف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 33,995
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

حمدا لله على سلامتك أختنا الكريمة طالت الغيبات نسأل الله لكم التوفيق والسداد

__________________
أبو يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 08:24 PM   #92
أم مالك
عضو مميز
 
الصورة الرمزية أم مالك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 329
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يوسف مشاهدة المشاركة
حمدا لله على سلامتك أختنا الكريمة طالت الغيبات نسأل الله لكم التوفيق والسداد
بارك الله فيك ياشيخنا العزيز وجزاك الله خيرا على طيب دعواتك
وأسأل الله عزوجل مخلصة أن يبارك في أسرتك الكريمة التي احببتها كثيرا ولاسيما ريحانة قلوبنا أم يوسف

__________________


رب اجعلنى وإخوانى من أهل الجنة
أم مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2012, 09:34 PM   #93
أبو ذر الفاضلي
أحسن الله إليه
 
الصورة الرمزية أبو ذر الفاضلي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: قلعة الأسود
المشاركات: 74,196
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

العود أحمد وأهلا بك

__________________
اللهم ارحم أبا يوسف واغفر له
أبو ذر الفاضلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2013, 09:43 PM   #94
الغازي
مشرف وفقه الله
 
الصورة الرمزية الغازي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في ارض الله
المشاركات: 4,951
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

نفتقد الأخت الماجدة أم ذر
عسى أن تكون بخير هي والأهل
نرجو من شيخنا الفاضلي أن يطمننا على الجميع
نسأل الله لهم السلامة والتوفيق

وكذلك نفتقد الأخت معلمة لبيبة
نرجو أن تكون وأهلها بخير وسلامة

ونسال الله أن يحفظ الجميع

__________________
الغازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2013, 11:13 PM   #95
محمد أحمد المصري
مشرف ( وفقه الله )
 
الصورة الرمزية محمد أحمد المصري
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 4,876
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

نسأل الله تعالى أن يحفظ كل غائب بحفظه ، ويرده إلينا سالما

__________________
محمد أحمد المصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2015, 12:59 PM   #96
المتامل المكي
عضو جديد
 
الصورة الرمزية المتامل المكي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مكة - زادها الله تشريفًا !
المشاركات: 14
المواضيع:
مشاركات:
من مواضيعي
 

افتراضي رد: أعضاء نفتقدهم

بسم الله الرحمن الرحيم
أفتقد -والله- كاتب المقالة وناظر هذه المكتبة العريفة ، الشيخ أبا يوسف ..
أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويرفعه في علّيين ..
دخلت المكتبة اليوم على حين غرّة ووجعت في توقيع الأخت أم يوسف دعوات ، آلمتني حقا وبحثت سريعا وتفاجأت بوفاة والدنا وشيخنا جميعا - فلكم علينا وعلى المكتبة من أفضال وخيرات ، لاننساها أبدا ما حيينا .
حقيقة انشغلت ببحث التخرج في المرحلة الجامعية، وندر دخولي للمكتبة مع أنني كنت من أقرب الناس منها استفادة وقراءة مع قلة مشاركاتي .. لكن فضلكم علينا سابق - فجزاكم الله عنا كل خير .
وأقدم أحرّ تعازيّ لأسرة الشيخ أبي يوسف ، حَرَمه أم يوسف وأولاده ، وجميع منسوبي مكتبتنا العريقة .

محبكم من مكة المكرمة : المتامل المكي

المتامل المكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

بحث متقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
حكم نقل أعضاء الإنسان في الفقه الإسلامي أبو يوسف كتب الفقه وعلومه المصورة 5 30-06-2013 11:14 PM
حلويات أعضاء منتدى الجمال المغربي بدر حلب كتب الأسرة المصورة 10 21-04-2011 08:06 PM
احذر ثلاثة أعضاء فــلــة الواحة العامة (الطرائف والغرائب والحكم .. الخ ) 3 08-10-2010 11:51 PM
إلى أعضاء و مشرفي مكتبتنا العربية بدر حلب المنتدى المفتوح 8 23-04-2010 06:50 PM
طلب من الأخوة والأخوات أعضاء المنتدى احمد زاجي الاستفسارات وطلبات الكتب 1 04-04-2010 02:43 PM


الساعة الآن »05:42 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd